Tuesday, April 18, 2006

أول شخبوطة

أعتقد أن أول شخبوطة هي أهم شخبوطة..
لكني سأنتظر حتى تهدأ نفسي من شدة الفرح بإنشاء شخابيطي..
شكري الجزيل لأخي ماشي صح على تشجيعه ...
***
اليوم في كلية المعلمين بالدمام.. حفل اللجنة الثقافية.. وفرقتنا الروعة "روعة" ستشارك فيه.. ينتابني شيئاً من القلق ..
والخوف...
والوسواس...
دعائكم .. وحضوركم .. دعم لنا ..
سنوافيكم بآخر الأخبار..
***
حتى شخبوطة أخرى .. أستودعكم الله

10 التعليقات:

  • عند 11:54 AM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    ماشاء الله عليك ، حار بحار
    أتمنى لك التوفيق وأتمنى لشخابيطك أن تصبح معلقة تعلق على جدران مستشفى المركزي ، وبالتوفيق لفرقة روعة

     
  • عند 11:57 AM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    صحيح ماودي أحطمك
    بس ترى في واحد كويتي عنده نفس الأسم
    http://shakabe6.blogspot.com/
    إن شاء الله مايكون زبيري وتكون الشخابيط كلها زبيرية

     
  • عند 12:46 PM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    هلا ماشي مماشي .. هذا كله بفضل الله ثم بدعم سموكم..
    وأنتظر شخابيطي الليلة على جدران الكلية

    أما بالنسبة لشخابيط الكويتية فأنا إن شاء الله مختلف.. والزمن سيثبت ذلك

     
  • عند 11:11 PM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    شخابيط موفقه...واتمنى لي الاستمتاع بشخابيطكم الموقرة

    بس سؤال ملقوف جدا يأبى الا ان يخرج من خاطري...من انت ههههههه

     
  • عند 2:25 PM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    صاير لي سنــة أبغى أستوعب
    هالتعليقين لشخبوطيــن
    طلع الشخبوط الكويتي معلقه في المدونـة
    اللحين فهمت
    :)
    وأنـا أضم صوتي لصوت شخابيط الكويت لعمل جميعة الشخابيط العربية
    للشخبطة في جميع الطوف والجدران والتعبير بكل حرية عن الأراء
    وعاشت الشخابيط

     
  • عند 8:56 AM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    هلا بشخابيط فرع الكويت - حولي- شارع المثنى..
    ههه تحس واحد وايدل إلا ذاك المكان
    أبد أنت عزم وأنا وياك..وإذا تبي ناخذ دورة أوروبية بعد مافي مشكل..

     
  • عند 8:58 AM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    الحجر الصحي
    من أنا؟؟ قلي من أنت أقول لك من أنا
    أنا ابن أبي وابن أخو عمي.. أمي ولدتني..وخالتي تصير أخت أمي.. معليش واحد طاق فيوز

     
  • عند 8:53 PM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    عساك على القوة :)
    كل جديد له طعم غير..

     
  • عند 8:54 PM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    كلمة "شخبوطة" خلتني أبتسم باي ذا واي!! :)

     
  • عند 10:59 AM, <$BlogCommentAuthor$>كتب ...

    Where did you find it? Interesting read »

     

Post a Comment

<< Home